دليل لتجهيز ملاعب ترتان مع شركة سبيل  “افضل شركات تجهيز النجيل الصناعي والترتان و لتجهيزات الملاعب الرياضية لعام 2021،” نستخدم أحدث التقنيات في تجهيز ملاعب ترتان و وجميع الملاعب الاخري.

 يعتبر الترتان من الارضيات المتطورة التى تتناسب مع متطلبات التركيبة البدنية للرياضين حيث تحتوى علي حبيبات المطاط الصغيرة التي تحقق مرونة السطح وتحد من الانزلاق للاعب.يتم تركيب هذه الارضيات علي ارضية صلبة  مستوية من الاسفلت او الخرسانة الخاصة بالملاعب الرياضية. يوجد ثلاثة انظمة اساسية من ارضيات الترتان:نظام الرشهو حل قعال من حيث التكلفة حيث يتم عمل طبقة من المطاط س ب ر المخلوط بالبوليوريثان بواسطة الفينيشر الميكانيكى .

نظام السندوتش

يتم بناءه عن طريق فرش طبقة من المطاط “س ب ر” المخلوط بالبوليوريثان ثم وضع طبقة من ال “ا ب د م” الملون المخلوط بالبوليوريثان بواسطة الفينيشر الميكانيكى.

نظام  المزج الكامل

EPDM  نظام عالي الاداء صمم لتلبيه معايير الاتحاد الدولي ،و يتكون من طبقتين من المطاط المخلوط بمادة البوليوريثان ثم وضع طبقة عليا من

ويتميز هذا النظام بالاتى

  • التوازن بين السرعة وعدم الانزلاق، وقوة التحمل، امتصاص الصدمات و تقليل مخاطر اصابة اللاعبين.
  • عدم التأثر بدرجات الحرارة العالية والرطوبة و عمر افتراضي طويل.
  • سطح موحد ومرن بما يتوازن مع معايير واللوائح الدولية.

استخدامات أرضيات الترتان

مضمارات الجرى والسباق وملاعب التنس و كرة السلة والطائرة و الملاعب المتعدده الاغراض بالوان مختلفة.

يجب أن يتم تجهيز الملعب باحترافية كاملة لتجنب أي مشاكل قد تحدث نتيجة للتجهيز الخاطئ للملعب .

انشئ ملعبك الخاص الآن من خلال استخدام أحدث وأفضل أنواع النجيل الصناعى، والتي تساعد في إنشاء أفضل أرضيات الملاعب، وهي ارضيات ملاعب ترتانوالتي يتم الاستخدام فى انشائها انواع الترتانالمختلفة بين الترتان السبراي والترتان الـ MW والذان يتميزان بامتلاك مواصفات ومميزات مختلفة وعديدة، مما جعلها تتلقى دعم كبير من اتحاد الكرة حيث تتميز الملاعب ذات ارضيات ترتان بأنها مناسبة وملائمة لأنواع الملاعب المختلفة والمتنوعة، ملاعب فردية أو ملاعب رياضات متعددة، كما أنها ملساء وغير ملتوية أو تتسبب فى أي من إصابات الملاعب الشهيرة والتي قد تسببها الملاعب الأخرى.

اسعار الترتان الصناعي في مصر

تختلف اسعار الترتان فى مصر وتعتمد على عدة أسباب وعوامل مختلفة، وبشكل عام يعتمد سعر متر الترتان على كفاءة وجودة نوع الترتان المستخدم فى إنشاء الملاعب، وتعتمد خطة حساب وتدقيق تكلفة ملعب ترتان على حساب  سعر متر الترتان في مصر، وأنواع ترتان للبيع المتاحة فى السوق المصري والمتاحة فى شركات إنشاء الملاعب.

وعليك أن تعلم الآن أن سعر الترتان بمصر مناسب لاقامة مشروعك الخاص، ولذلك أصبح من السهل الآن حساب تكلفة انشاء ملعب ترتان سواء كان ملعب ترتان خماسي أو ملعب ترتان عادي.

ملعب الترتان الخماسي

تعتبر الملاعب الخماسية من أشهر أنواع الملاعب التى يتم إنشاؤها لاستغلالها فى المشاريع الرياضية الصغيرة، وخاصة أن تعد  تكلفة انشاء ملعب خماسي ترتان مناسبة للعديد من أصحاب الشركات والمشاريع، وبالإضافة إلى هناك العديد من الشركات الآن التى تعمل على توفير لك تكلفة ملعب خماسي ترتان بالتقسيط المناسب لك ولمشروعك، حيث يمكن البدء فى مشروعك الآن وتجني الأرباح حتى تستطيع سداد باقي تكلفة ملعب ترتان خماسي وذلك بعد الاتفاق مع أحد شركات تجهيز ملاعب ترتان بالتقسيط المنتشرة الآن.

ملعب الترتان الخماسي

ملاعب ترتان خماسي

تتميز ملاعب الترتان بأنها ذات جودة عالية بالإضافة إلى طول عمرها الافتراضي عن أنواع النجيل الصناعى الأخري، ولذلك يتم استخدام الترتان فى إنشاء أنواع عديدة من الملاعب، ذات الرياضات المتعددة مثل كرة الطائرة وكرة التنس وكرة السلة، وإلى جانب ذلك ملاعب الكرة الخماسية التى تعد من أشهر المشاريع القائمة هذه الأيام بسبب أرباحها الهائلة والسريعة.